التخطي إلى المحتوى

توفي اليوتيوبر السعودي الشهير عزيز الأحمد،أمس يوم الخميس 19 يناير الجاري، عن عمر ناهز 27 عاما، في أحد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية، فهو  من مواليد مدينة الرياض السعودية عام 1995،انتشر خبر وفاة عزيز على الإنترنت بشكل كبير ومفاجئ، مما أثار الكثير من الحزن لدى متابعي عزيز الأسمر.

وفاة اليوتيوبر عزيز السعودي الأحمد

وفاة اليوتيوبر عزيز السعودي الأحمد

ومن لا يعرفه عن عزيز السعودي  أنه متزوج ولديه طفل يبلغ من العمر شهور فهو يقيم في السعودية وسافر في عدة محطات بالوطن العربي ليعرض المشاهد الكوميدية مع العديد من الفنانين عبر منصات التواصل الاجتماعي منهم يحيى الزعبي وغيرهم من المشاهير على اليوتيوب.

كان يعاني عزيز منذ ولادته مرض اضطراب الهرمونات المسئولة عن النمو الجسدي إذ كان يعاني عزيز من هذا المرض منذ الولادة، على الرغم من العديد من محاولات العلاج إلا أنها جميعها باءت بالفشل، وبقي قصير القامة حتى توفي في عمر السابعة والعشرين نتيجةً لذلك. عزيز السعودي أو عزيز الأحمد المُلقب بـ«عزيز الأسمر»، ولد في 26 يوليو 1995 بالعاصمة الرياض، وهو يوتيوبر سعودي الجنسية.

تعرف علي حقيقة وفاة اليوتيوبر عزيز الاسمر

وفاة اليوتيوبر عزيز السعودي الأحمد
توفي عزيز الاسمر اليوم في تمام الساعة 12 ظهرًا وهو نائم. بعد أن كان يعاني من اضطراب هرموني أثر على نمو جسده. على الرغم من أنه لم يعاني من مشاكل مؤخرًا إلا أن المنية قد وافته اليوم بعد تاريخ طويل من المقاطع المضحكة التي كان يشاركها مع متابعيه على السوشيال ميديا.