التخطي إلى المحتوى

يستطيع المصريون من خلال صورة لأي من المشاهير في معرفة ما الذي وصل إليه، أو الجديد في حياته العاطفية، وذلك عن طريق النظر والتركيز في التفاصيل، وذلك ما حدث مع الفنانة ياسمين صبري، بعد ظهورها في صورة مع ارتداء ما أكد على بعض الشائعات، بشأن عودتها لزوجها السابق، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة

أثار خبر انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة حالة من الجدل، في وقت الإعلان عنه، وكان ذلك سببًا في فتح باب التأويل من قبل الجمهور وكذلك المواقع الإخبارية؛ لمعرفة سبب الإقدام على تلك الخطوة، إلا أنها فاجئت جمهورها بآخر إطلالة لها.

"اتكشفت بسبب الصورة دي".. حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبوهشيمة قبل عيد ميلادها
صورة ياسمين صبري التي تكشف حقيقة عودتها لأبو هشيمة

آخر ظهور لياسمين صبري

كانت ترتدي ياسمين صبري في آخر صورة نشرت لها خاتم زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومن هنا بدأ النشطاء يؤكدون على حقيقة عودتها له، بعد أن نشر كل منهما في وقت سابق صور له من نفس المكان، ومن هنا استنتج المتابعين أنهما عادا إلى بعضهما مرة أخرى، دون الإعلان الرسمي عن ذلك.

كانت الصورة محل الجدل للفنانة ياسمين صبري أثناء استقلالها طائرة خاصة؛ لحضور حفل توزيع جوائز (Joy Awrads)، وكانت تسافر إلى الرياض، وارتدت في يدها اليسرى خاتم أبو هشيمة في إطلالة لافتة، وازدادت بذلك تكهنات المتابعين بعودتهما.

علق متابعيها على الصورة بجمل مختلفة تشير إلى عودتها لزوجها السابق، وقال أحدهم: “طيارة أبو هشيمة!”، وذلك الخاتم تك صنعه في لبنان، داخل إحدى دور صناعة المجوهرات الشهيرة، وتعود ملكيتها إلى إبرهيم نصّور، ويقدر بـ 200 ألف دولار، أي ما يتجاوز 6 مليون جنيه مصري، وقد صُنع بتصميم كان خصيصًا لها، بعيار 5.8 قراريط.