التخطي إلى المحتوى

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورة رنا رشيدي خطيبة الفنان أحمد عوضي السابقة والتي أنفصل عنها قبل أن يرتبط بالفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث رأي الكثير من النشطاء أنها أجمل من خطيبته الفنانة، خاصة بعد التصريحات التي أدلها بها الفنان عنها.

وكان الفنان أحمد العوضي قد خطب رنا رشيدي من خارج الوسط الفني في عام 2017 في حفل بسيط اقتصر على الأسرتين، وفي تصريحات سابقة للفنان عبر عن عمق احترامه لها وقال: ” كنت خاطب واحدة لو قعدت أقول عملت إيه عشاني من هنا لسنين قدام مش هيكفي فهي وأهلها يفضلوا دايما على رأسي”.

على جانب آخر نشر الفنان أحمد العوضي، صورة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، من داخل كواليس مسلسله الجديد “َضرب نار” والذي من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، حيث علق على صورته بقوله ” الكوماندا ، ضرب نار”، حيث تشاركه زوجته ياسمين عبد العزيز في المسلسل وحقق نجاحا كبيرا.

بتغيظ ياسمين عبد العزيز.. أول ظهور لرنا خطيبة أحمد العوضي القديمة
رنا رشيدي خطيبة أحمد العوضي السابقة

وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة العوضي على مسلسله الجديد ضرب نار، حيث كتب كريم الحسيني: ” ربنا يبارك لك يارب يا أبو الرجولة كلها والجدعنة بالتوفيق والنجاح يارب، وعلق حسن عيد بقوله: “مبروك أخويا الموهوب أوي، إن شاء الله هتسكر لدنيا، في حين كتب فادي خفاجة ” بالتوفيق إن شاء الله”، وهو نفس تعليق الفنان جمال يوسف.

وسبق أن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات بشأن نشر الفنان أحمد العوضي صورة له مع خطيبته السابقة، ولكن الأمر لم يمت للواقع بصلة وكان مجرد نشر من قبل النشطاء لصور قديمة للفنان، ولم يرد العوضي ولا زوجته على هذه الشائعات، حيث يعكفان للعمل في مسلسل ضرب النار بعد نجاح مسلسلهما اللي مالوش كبير الذي عرض في رمضان السابق.