التخطي إلى المحتوى

انتشرت التكهنات من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن عودة الفنانة ياسمين صبري إلى زوجها السابق، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد خبر طلاقهما الذي لاقى تساؤلات عدة من قبل المتابعين عن سبب الإقدام عليه من قبل الثنائي، خاصةً وأن حياتهما كانت تبرز بشكل مثالي من خلال ما يلتقطانه من صور تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كان السبب وراء انتشار أنباء عن عودة الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، هو ما نشرته الأخيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، في أثناء تواجدها داخل طائرة خاصة، حيث كانت تتجه إلى السعودية؛ لحضور حفل “JOY AWARDS”.

"خطأ في صورة كشفها".. أول تعليق من ياسمين صبري على انتشار أنباء عودتها لأبو هشيمة
“خطأ في صورة كشفها”.. أول تعليق من ياسمين صبري على انتشار أنباء عودتها لأبو هشيمة

صورة ياسمين صبري تكشف الحقيقة

وجاءت صورتها في أثناء جلوسها على مقعد داخل الطائرة، ترتدي ملابس أنيقة بألوان شتوية، وترتدي “إكسسوارات” من ضمنها خاتم، قال عنه المتابعون إنه يشبه خاتم زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والذي صمم خصيصًا لها في لبنان،ومن هنا بدأ الجدل حول تلك المسألة.

ياسمين صبري تحسم الجدل

إلا أن الفنانة ياسمين صبري حقيقة حسمت جدل عودتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؛ لوقف نزيف تلك الشائعات، وقالت على هامش حضورها حفل “JOY AWARDS” في السعودية، إن ذلك لا أساس له من الصحة، وتابعت “أكيد لو فيه حاجة هعلنها زي ما أعلنت الجواز وزي ما الطلاق أعلن”، وأكدت على أنها لا تضطر إلى إخفاء أمر زواجها بقولها: “عمري ما هتجوز ويكون في السر”.

وأما عن رأيها في الحفل فقد قالت: “المستقبل كله للسعودية إن شاء الله وبيجمعونا مع نجوم العالم”، وعلى الرغم من تصريحها بذلك الشأن إلا أنه لازال هناك من يأكدون على مواقع التواصل الاجتماعي، على أنها عادت لأبو هشيمة، خاصة وأن الثنائي نشرا في وقت سابق صورة لكل منهما وكانت من نفس المكان، لذا ازدادت شكوك المتابعين.