التخطي إلى المحتوى

حقق الفيلم السعودي “سطار” نجاحا كبيرا على مستوى شباك التذاكر . وتصدر صيحة تويتر في السعودية خلال الساعات الماضية. في هذا الموضوع لن تعرف قصة فيلم ستار.كان الشاب السعودي يحلم بأن يصبح مصارعًا، فاضطرت إلى نسيان حلقة المصارعة وإخراج عقله منها والقفز فوق الحبال،ليكمل حياته الروتينية ، إلا أن انعدام الأمن وهو ليس كذلك. يقبله المجتمع.يتحول إلى رغبة جامحة تتحقق مع تسارع الأحداث وتوافر الظروف. المناسبة.
هكذا لعب الممثل إبراهيم الحجاج دور “سعد” في فيلم “سطار” باحترافية عالية،ما جعل الفيلم يحقق أعلى إيرادات في تاريخ الأفلام السعودية.

قصة فيلم سطار

تدور حبكة فيلم “سطار” ، وهو الأكثر تاريخية للأفلام السعودية، حول فشل الشاب في التحقيق في قضية حماة ، بسبب بعض التأخيرات.

وفجأة،يتصارع استنكار الذات الكاذب في بحر الحياة مع الأمواج المتصاعدة. ومع صراع الأحداث فإنه يمنح الحياة فجأة فرصة لتحقيق الحلم القديم وتصبح مصارعًا.

بطل فيلم سطار يتحدث عن كواليس الفيلم

  • قال الفنان إبراهيم الحجاج بطل فيلم سطار. إن الفيلم شكل تحديًا قويًا له لأنه يتطلب إتقان كل حركات المصارعين.
  •  وأوضح الحجاج أن الأمر استغرق شهرين ونصف من التدريب والعمل الجاد، حتى يقدم الدور بشكل مقنع للجمهور .
  • حيث أن التحدي الأكبر أمامه هو أن تكون مصارعًا ماهرًا في بطريقة أقرب إلى الحقيقة.
  • وقال إبراهيم الحجاج في تصريح لـ “العربية نت” إنه اقتنع بأداء الدور خلال ساعتين من العرض الأول ، بعد محادثة الجمعة مع الرئيس التنفيذي لشركة أفلام الشامسي إبراهيم.
  • ووصف الخير الله الاستعدادات بأنها صعبة حيث أمضى شهرين ونصف الشهر بنفس الوتيرة التي قالها ، واستمرت خلال هذه الفترة .. فترة إتقان مهارات المصارعين.

فيلم سطار حقق إيرادات عالية في السينما السعودية ، وتم بيع أكثر من 159 ألف تذكرة في المسرح السعودي حتى الآن.