التخطي إلى المحتوى

قصر كريستيانو رونالدو و جورجينا في السعودية سيصدمك.. “فخامة الأساطير” !! – صورة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن كشفت مجموعة من وسائل الاعلام العربية منها والدولية المكان الذي يتواجد فيه الدون وصديقته وابناءه بالمملكة العربية السعودية.

قصر كريستيانو رونالدو و جورجينا في السعودية سيصدمك.. “فخامة الأساطير” !! – صورة

قصر كريستيانو رونالدو و جورجينا في السعودية سيصدمك.. "فخامة الأساطير" !! - صورة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة نادي النصر السعودي قد وفرت قصر فخم بالمملكة من أجل توفير الراحة لنجمها الجديد رفقة صديقته جورجينا رودريجيز والابناء الخمسة.

وبحسب تلك المصادر الصحفية فإن القصر تم بناءه على مساحة شاسعة وضخمة حيث يتكون من ثمانية غرف للنوم بالإضافة إلى انه يتمضن ايضًا مسبح أوليمبي وشلال للمياه مع بعض المناطق الخضراء الواسعة.

ولم تقتصر مكونات القصر على ذلك الحد فحسب بل انه يتضمن ايضًا صالة للعب البولينغ وصالتي العاب رياضية بجانب وجود ثلاثة مطاعم لتناول الوجبات المختلفة.

ويتواجد في القصر أيضًا ملعب كرة قدم بجانب ملعب كرة سلة ومتجر خاص وهو الأمر الذي يوفر الخصوصية الكاملة للاعب وعائلته في الرياض.

وقررت إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر تخصيص ثلاثة شركات امن وحماية للدون وعائلته لحمايته من تكدس المعجبين حوله وضمان بقاءه هادئًا للتحضير النفسي الجيد قبل المباريات.

وكان الدون قد خاض مواجهته الاولى مع النصر ضد الاتفاق وهي التي حقق فيها العالمي الفوز بهدف نظيف ويخوض يوم غدًا الخميس مباراة قوية امام الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر.