التخطي إلى المحتوى

إن يوم الزفاف هو من أكثر الأيام التي ينتظرها المرء وكذلك يريد فيها أن يظهر في أبهى طلة سواء كان العريس أو العروسة ولكننا اليوم أمام واقعة فريدة من نوعها، حيث أن العروس انتظرت وقت تصفيف الشعر وتجميل شكلها وأخذت قرارها بأن تقوم بفعل أصاب جميع الحاضرين بالذهول، ونظرا لانتشار الفيديو بكثرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي أردنا أن نوضح تفاصيل أكثر حول الفيديو وآراء من تداولوا هذا المقطع.

تصرف غريب من عروس ليلة زفافها

لقد فوجئ الكثير من الأشخاص من تداول مقطع فيديو يظهر فيه جو احتفالي لعرس مقام أمام الأهل والأقارب والأصدقاء ولكن ما جعله سريع الانتشار، هو وجود العروس مرتدية فستان زفافها الأبيض وتطلب من مصففة الشعر وأخصائية التجميل الخاصة بها أن تقوم بقص شعرها الطويل وجعله قصير.

نعم كما قرأتم تماماً هذا الفعل بالطبع أدي إلى تشكيل علامات استفهام على وجوه الحاضرين، لقطت للعروس بأنها قد قامت بهذا الفعل نتيجة لكونها متضامنة مع مرضى السرطان.

صدمة كبيرة هزت الجميع ..  تصرف غريب قامت به العروسة في يوم زفافها أمام العريس والمعازيم

آراء حول تصرف العروس

بعدما أعربت العروس عن سبب قيامها بهذا الفعل اختلفت آراء الحاضرين واقعياً وكذلك آراء متداولي هذا الفيديو فالبعض رأى هذه الفكرة فكرة رائعة وحنونة في الوقت ذاته، والبعض الآخر كانت وجهة نظره أنها يمكنها أن تقوم بنفس الفعل ولكن في وقت مخالف لوقت زفافها.

ولعل من أشهر التعليقات التي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص حينما قال أحد المعلقين “لن انسى هذا أبدا بعد أن فقدت أمي بسبب السرطان، رأيت مدى صعوبة تساقط الشعر بالنسبة للمرأة”، وما بين هذا وذاك يمكننا القول أن الفعل نفسه لن يصدر إلا من شخص لديه قدرة حنان تفوق العالم.