التخطي إلى المحتوى

خلال حضور ياسمين صبري حفل توزيع جوائز joy awards يوم السبت في المملكة العربية السعودية، نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على الانسجرام، وكالمعتاد ظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة في غاية الجمال والأناقة، حيث فازت بجائزة أفضل ممثل الذي كان يتنافس عليها أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، وتيم حسن، ولكن من حصل على الجائزة كان أحمد عز،  وكانت ياسمين صبري أيضا تلتقط صور تذكارية مع جمهورها ومعجبيها.

وعقب نشر إشاعات خاصة بعودتها لأبو هشيمة ، نشرت ياسمين صبري أول بوست لها وكتبت على الفيديو joy awardsK ,حيث إن حفل joy awards في نسخته الثالثة في الرياض بالمملكة العربية السعودية الموافق يوم السبت 21 يناير 2023.

وكان الحفل مليئا بصفوة من نجوم والنجمات السينما على المستوى العربي، وكان من بين هؤلاء النجوم : محمد هنيدي، أشرف ذكي، روجينا، منى ذكي، أحمد حلمي، ليلى علوي، يسرا، بدرية طلبة، ميرهان حسين، حسن الرداد، أحمد عيد، جمال سليمان، رانيا يوسف.

رد ياسمين صبري على الإشاعات الخاصة برجوعها لأبو هشيمة

قالت ياسمين صبري حول شأن رجوعها لزوجها السابق رجل الأعمال أبو هشيمة : لا أعرف سبب انتشار هذه الصورة فأنا لدي الكثير من الخواتم، والخاتم المتواجد في الصورة ليس خاتم زواجي، لو تم زواجي من جديد سوف أعلن بالتأكيد، كما أعلنت زواجي سابقا، وأعلنت طلاقي أيضا، فأنا لم أتزوج بالسر.