التخطي إلى المحتوى

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الاهلي خلال الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص تعاقد القلعة الحمراء مع مهاجم صريح لقيادة الخط الأمامي قبل خوض غمار بطولة كأس العالم للأندية المزمع اقامتها في المغرب.

كولر يفجر مفاجأة مدوية عن مهاجم الأهلي الجديد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن السويسري مارسيل كولر قد أكد خلال المؤتمر الصحفي يوم امس الثلاثاء في اعقاب الفوز على البنك الأهلي ان اقتناص ثلاثة نقاط من مثل هذه المواجهات الصعبة امر ليس بالسهل وبالاخص اننا لعبنا مباراة قوية ضد الغريم التقليدي واللدود نادي الاهلي”.

وأضاف :” الفريق خلق الكثير من الفرص وسعيد بهدف محمد شريف الذي جعله يواصل التهديف للمباراة الثنائية على التوالي والفرق التي تكون في آخر الجدول تكافح للحصول على النقطة والفوز امامها بمثابة الامر الجيد للغاية”.

وبسؤاله عن محمود عبد المنعم كهربا قال كولر انه لم يحصل على اللياقة البدنية الكاملة وبالتالي من الصعب إشراكه في ثلاثة مباريات على التوالي”.

وعن ما إذا كان الاهلي سيكتفي بإبرام ثلاثة صفقات فقط مع الغاء الحصول على توقيع مهاجم اجنبي قال كولر انه يتبقى في الشهر خمسة ايام وهي كافية لحسم الصفقة التي طلبتها”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة اوكلاند سيتي يوم الاول من شهر فبراير القادم لحساب مباريات الدور التمهيدي من كأس العالم للأندية بالمغرب 2023.