التخطي إلى المحتوى

افادت بعض المصادر الخاصة المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي عن وصول ثلاثة عروض لضم واحد من أبرز لاعبي القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري بسبب عدم قدرته على حجز مكان اساسي له ضمن كتيبة السويسري مارسيل كولر منذ توليه القيادة الفنية بداية الموسم الجاري.

3 أندية تتصارع على ضم نجم الأهلي في يناير الجاري

وقال مصدر خاص في تصريحات لموقع كورة في العارضة أن مسؤولي النادي الأهلي قد تلقوا بالفعل مجموعة من العروض لضم مصطفى سعد ميسي خلال شهر يناير الجاري.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه ان مصطفى سعد إشتكى في اكثر من مناسبة بسبب قلة الدقائق التي يحصل عليها خلال منافسات الموسم الجاري بجانب انه لم ينجح في فرض نفسه على التشكيلة الاساسية

وتلقى اللاعب عرض من جانب فريق نادي طلائع الجيش للانضمام إلى صفوفه بناء على توصيه من محمد يوسف المدير الفني للفريق العسكري.

اما ثاني الاندية الطامحة في الحصول على توقيع ميسي هو نادي فيوتشر وصيف الدوري للموسم الكروي الجديد 2022-2023 ونادي سيراميكا كليوباترا للانضمام إلى صفوف اي منهم على سبيل الاعارة.

وينتظر الخطيب الحصول على موقف مارسيل كولر لتحديد مصير اللاعب خلال الساعات القادمة ومعرفة ما إذا كان سيستمر مع الفريق او سيرحل لأي من العروض المقدمة إليه.

يُذكر أن مصطفى سعد ميسي قد تم إستبعاده من قائمة الفريق الذي لعب مباراة البنك الأهلي يوم أمس هو ما جعله يطلب الرحيل عن جدران القلعة الحمراء.