التخطي إلى المحتوى

اعتذر الكابتن محمود فايز المدرب العام الاسبق للمنتخب الوطني المصري عن الاعتذار على التواجد في الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بعد ان تم تعيينه بواسطة المستشار مرتضى منصور مع الكابتن اسامة نبيه عقب اتخاذ القرار الخاص بإقالة البرتغالي فيريرا من منصبه بسبب سوء النتائج.

سبب مثير وراء اعتذار محمود فايز عن التواجد في الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك

وسبق وأن اعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن اقالة فيريرا من منصبه بسبب الخسارة من زعيم الفلاحين في المواجهة التي جمعت بينهما الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

وعلى الفور قرر المستشار مرتضى منصور تعيين أسامة نبيه في منصب المدير الفني وذلك مع استمرار الكابتن إسماعيل يوسف في منصبه كمدير للكرة بجانب ضم محمود فايز في منصب محلل الأداء بترشيح من نبيه لكنه رفض التواجد بسبب وجود مجموعة من الاجراءات الخاصة بتجديد رخصة التدريب الخاصة به.

وأكد مصدر مقرب من محمود فايز أنه تفاجئ بوجوده كمحلل أداء وفضل الاعتذار كونه ينتظر الحصول على عرض جديد رفقة المدير الفني الارجنتيني هيكتور كوبر الذي سبق وأن عمل معه في المنتخب الوطني المصري وقاد في تلك الفترة الفراعنة للوصول إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018 بجانب الحصول على المركز الثاني في بطولة كأس الامم الافريقية 2017.