التخطي إلى المحتوى

كشفت بعض المصادر المقربة من البرتغالي جيوسفالدو فيريرا عن أول رد فعل له بعد أن أصدر المستشار مرتضى منصور قراره الخاص بإقالته من منصبه على خلفية الهزيمة التي مني بها الفريق على يد غزل المحلة الثلاثاء بنتيجة هدف واحد مقابل هدفين في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعرف على أول رد فعل لفيريرا بعد إقالته من تدريب الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن البرتغالي جيوسفالدو فيريرا قد قام بإستدعاء المحامي الخاص به للتواجد في العاصمة القاهرة وإبلاغه بضرورة انهاء كافة الاجراءات الخاصة برحيله عن صفوف نادي الزمالك.

وأوضح المصدر في تصريحاته أن فيريرا قد طلب من محاميه ضرورة حسم أزمة الشرط الجزائي مع المستشار مرتضى منصور وذلك تمهيدًا لرحيله خلال الساعات القليلة القادمة.

في الوقت الذي ينوي فيه المستشار مرتضى منصور على دفع شهر واحد فقط من قيمة الشرط الجزائي في عقده وهو الذي يُقدر بنحو ثلاثة أشهر.

ويصل قيمة الشرط الجزائي في عقد فيريرا مع نادي الزمالك لثلاثة أشهر من راتبه وهو الذي يُقدر بنحو 510 ألاف دولار أمريكي وهو ما جعل عملية اقالته امر صعب قبل أن تؤدي النتائج السلبية إلى اتخاذ القرار الخاص بضرورة اقالته من منصبه لتجديد الدوافع ومحاولة انقاذ ما يمكن انقاذه.

يُذكر أن نادي الزمالك لم ينجح في تحقيق الفوز خلال شهر يناير من العام الجديد 2023 بعد أن خسر ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين ولم يعرف تحقيق الانتصار.