التخطي إلى المحتوى

حرص واحد من ابرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية على توديع البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء وهو الذي تم إقالته من منصبه على خلفية الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد غزل المحلة بهدف واحد مقابل هدفين.

تصرف مفاجئ من نجم الزمالك بعد رحيل فيريرا

وحرص احمد فتوح لاعب نادي الزمالك على دعم البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق عقب رحيله عن تدريب القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

وقام فتوح بتغيير صورة حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام لصورة فيريرا عقب صدور قرار من مجلس الادارة برحيله عن تدريب الفريق.

عاجل.. تصرف مفاجئ من نجم الزمالك بعد رحيل فيريرا

 

وجاء سبب اقالة فيريرا من تدريب الزمالك على خلفية الخسارة من غزل المحلة بهدف واحد مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وجاءت تلك الخسارة لتكمل سلسلة النتائج السلبية التي بدأها الفريق بالخسارة على يد اسوان بهدف واحد مقابل هدفين ومن ثم التعادل مع الداخلية 1-1 والاتحاد السكندري 0-0 قبل الخسارة من الاهلي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وكلفت تلك الخسارة نادي الزمالك فرصة اللحاق بأندية القمة بعد أن توقف رصيده عند النقطة السادسة والعشرين في المركز الخامس.

وتشهد الفترة الاخيرة ابتعاد احمد فتوح عن المشاركة رفقة نادي الزمالك بسبب ازمة المنشطات وهي التي سبق وان كشف عنها رئيس نادي الزمالك ويخضع حاليًا لبرنامج بدني وتأهيلي تمهيدًا للعودة إلى الملاعب من جديد.