التخطي إلى المحتوى

فجر دانيال جونزاليس المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء إقالة البرتغالي جيوسفالدو فيريرا من منصبه على خلفية سوء النتائج وتعيين الكابتن اسامة نبيه بدلًا منه.

مساعد فيريرا يكشف مفاجأة مدوية بخصوص رحيل البرتغالي عن الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جونزاليس قد أكد أن مسؤولو نادي الزمالك لم يبلغوا فيريرا بقرار إقالته حتى الآن على الرغم من وجود اعلان رسمي بتشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن اسامة نبيه.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها دانيال جونزاليس أكد أن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لم تخطر الجهاز الفني بالرحيل وعلمنا كل هذه الأنباء من وسائل التواصل الاجتماعي ولم يصلنا القرار الرسمي حتى هذه اللحظة وهو الأمر الذي يعد بالنسبة لنا غريبًا”.

وأنهى ان فيريرا يعشق جماهير نادي الزمالك وكان مستعد للقيام بأي شيء من اجل اساعدهم وهناك مجموعة من العوامل التي وقفت في طريق استعادة الانتصارات لكن لا يجب على أحد نسيان انه حامل لقب بطولة الدوري خلال النسختين الاخيرتين وبطل الكأس الموسم الماضي.

ومن المُنتظر ان يخوض نادي الزمالك مباراته القادمة امام نادي فيوتشر يوم الاحد القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير ضد فيوتشر لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023 عقب الخسارة امس الثلاثاء من غزل المحلة بهدف واحد مقابل هدفين.