التخطي إلى المحتوى

ماذا قدم أسامة نبيه قبل توليه منصب المدير الفني الجديد لنادي الزمالك ؟ من الاسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء إقالة جيوسفالدو فيريرا من منصبه وذلك بسبب سواء النتائج.

ماذا قدم أسامة نبيه قبل توليه منصب المدير الفني الجديد لنادي الزمالك ؟

وبالبحث عن إجابة سؤال ماذا قدم أسامة نبيه قبل توليه منصب المدير الفني الجديد لنادي الزمالك ؟ تبين لنا أن اسامة نبيه كان ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري في فترة الارجنتيني هيكتور كوبر ونجح في الوصول بالفراعنة لبطولة كأس العالم روسيا 2018 بجانب الحصول على وصافة بطولة كأس الامم الافريقية في الجابون 2017.

وعقب رحيل كوبر عن تدريب المنتخب المصري قرر اسامة نبيه تولي القيادة الفنية لفريق نادي اف سي مصر والذي تحول فيما بعد لإسم زد إف سي بجانب تدريب نادي سوهاج بدوري الدرجة الثانية لينضم لجهاز فيريرا قبل أن يرحل خلال الاسابيع القليلة الماضية عقب مواجهة اسوان التي خسرها الفريق بهدف واحد مقابل هدفين.

ومن المُنتظر أن تكون مباراة الزمالك وفيوتشر هي الأولى التي تشهد القيادة الفنية لأسامة نبيه على رأس الجهاز الفني للقلعة البيضاء وهي التي تجمع بينهما يوم الأحد القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.