التخطي إلى المحتوى

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم عن وجود رغبة لدى إدارة فريق نادي الهلال السعودي من اجل الحصول على مجموعة من الصفقات النارية للرد على تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

تطورات مثيرة تقرب ميسي من ارتداء قميص الهلال السعودي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان المتوج مؤخرًا بلقب كأس العالم قطر 2022 اقترب من الانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي عقب رفضه تجديد العقد المبرم بينه وبين إدارة ناديه الفرنسي.

وقال الصحفي جيرارد روميرو أن الفترة الحالية تشهد الكثير من التوترات بداخل إدارة نادي باريس سان جيرمان فيما يخص عملية اقناع ميسي بالموافقة على تجديد عقده”.

وأضاف :” ميسي يرفض كافة المحاولات التي يتم ممارستها بواسطة إدارة ناديه للتوقيع على عقد جديد وبات يفضل الرحيل لخوض تجربة إحتراف جديدة خارج الدوري الفرنسي”.

ولإقناع ميسي بالانضمام لصفوف نادي الهلال طرح الزعيم بين 300 إلى 400 مليون يورو في الموسم الواحد للرد على حصول رونالدو على 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

ومن المُنتظر أن تشهد الساعات القادمة وجود تطورات اكثر لمعرفة ما إذا كان ميسي سينضم لصفوف نادي الهلال من عدمه وسط وجود مجموعة من الانباء التي تشير لقرب انضمامه لصفوف نادي برشلونة وعودته للفريق التاريخي الذي شهد تتويجه بالبطولات.