التخطي إلى المحتوى

كشفت مجموعة من المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الاسبانية مدريد عن وجود خطة لدى فريق الكرة الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتوجيه ضربة قوية لإدارة نادي ريال مدريد الاسباني بسبب الدخول في مفاوضات مع كيليان مبابي نجم العملاق الفرنسي.

باريس سان جيرمان يستعد لخطف فيراري ريال مدريد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان تستعد لخطف البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم الملكي بسبب سعي الميرنجي الحثيث وراء ضم مبابي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وعلى الرغم من كم الامور الماضية الكبيرة التي تم تقديمها على طاولة المفاوضات للظفر بخدمات مبابي بواسطة ريال مدريد لكن النادي الفرنسي اقنعه في الاخير بالبقاء داخل حديقة الأمراء.

وبحسب ما جاء في صحيفة سبورت الاسبانية فإن ناصر الخليفي بدأ يفكر بصورة جدية في ضم البرازيلي فينيسيوس جونيور على الرغم من أنه على علم بوجود مفاوضات من جانب إدارة الملكي لضم الفرنسي مبابي .

ويمتلك اللاعب الدولي البرازيلي عقد يربطه بنادي ريال مدريد حتى العام 2024 مع شرط جزائي بقيمة مليار يورو ويمني النفس بإيجاد الكيفية التي يمكن بواسطتها من خطفه وضمه لكتيبة العملاق الباريسي.

يُذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة فريق نادي أتلتيكو مدريد يوم الخميس القادم الموافق السادس والعشرين من شهر يناير لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.