التخطي إلى المحتوى

أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة عن تعيين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مؤمن زكريا ضمن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما رحل طارق العشري المدير الفني عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

فرج عامر يعلن تعيين مؤمن زكريا ضمن الجهاز الفني الجديد لسموحة

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “مجلس إدارة النادي قرر تعيين الكابتن مؤمن زكريا ضمن أعضاء الجهاز الفني لكرة القدم، وهذه أهم صفقة لنادي سموحة هذا الموسم”.

ورحل طارق العشري المدير الفني لصفوف سموحة بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، بسبب سوء النتائج والذي يبتعد بفارق أربعة نقاط فقط عن مراكز الهبوط وحقق ثلاثة انتصارات فقط هذا الموسم 2022-2023.

مفاجأة مدوية.. فرج عامر يعلن تعيين مؤمن زكريا ضمن الجهاز الفني الجديد لسموحة

ويتواجد فريق سموحة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث جمع ستة عشر نقطة من الفوز في ثلاثة مباريات، والتعادل في سبعة مباريات، والخسارة في خمسة مباريات.

أول تعليق من طارق العشري بعد رحيله عن سموحة

وقال طارق عشري عقب رحيله بشكل رسمي عن نادي سموحة، أن مصلحة الفريق كانت تقتضي رحيله في هذا الوقت، والتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم، متمنيًا له التوفيق.

وشدد العشري على الظروف غير الصحية التي عمل فيها رفقة نادي سموحة على المستوى الفني، مؤكدًا على الأذى النفسي الكبير الذي تعرض له المدير الفني في تجربة تدريب الفريق السكندري.