التخطي إلى المحتوى

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسباب الحقيقية وراء تراجع مستوى البرتغالي جوسفالدو فيريرا والفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض، والتي تسببت في سوء النتائج ووصول الفريق للمركز الخامس بعدما كان متصدرًا لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور يكشف أسباب تراجع مستوى فيريرا

وتحدث مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية من مداخلة عبر قناة نادي الزمالك عن الأسباب الحقيقية وراء تراجع مستوى المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك بعدما قرر مجلس الإدارة إقالة صاحب الـ77 عامًا من تدريب الفارس الأبيض بسبب سوء النتائج.

وقال منصور: “السبب الحقيقي وراء تراجع مستوى فيريرا هو وفاة ابن زوجته، لقد كان متعلقًا بالولد كثيرًا واتخذه ابنًا له، ربما يكون هذا هو التغيير الذي طرأ على المدرب وأثر على الجهاز الفني والفريق بالكامل، بجانب أيضًا أعمال السحر التي قام بها المنافسين لتدمير فيريرا وهدم الزمالك”.

"مدرب عظيم ولكن".. مرتضى منصور يكشف الأساب الحقيقية وراء تراجع مستوى فيريرا مع الزمالك

فيريرا يرحل وأسامة نبيه بدلا منه

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقالة فيريرا من تدريب الفريق بعدما توج بلقبي الدوري المصري وكأس مصر في الموسم الماضي وكرر إنجاز الفريق في عام 2015 عندما توج بالبطولتين أيضًا.

وتولى أسامة نبيه مهمة المدير الفني لنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي، وهو الذي كان يتولى منصب المدير العام في الجهاز الفني سابقًا، وأكد مرتضى منصور أن نبيه قدم استقالته أربعة مرات لاحساسه الدائم بعدم وجود أي دور له رفقة جوسفالدو فيريرا الذي يعد واحد من أعظم المدربين.