التخطي إلى المحتوى

شنت زوجة جوسفالدو فيريرا هجومًا حادًا على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدما قرر إقالة المدرب البرتغالي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب تراجع مستوى الفريق وتذبذب النتائج في بطولة الدوري المصري الممتاز، بجانب خروجه من نصف نهائي بطولة كأس مصر.

زوجة فيريرا تهاجم مرتضى منصور بعد إقالة البرتغالي

ونشرت زوجة فيريرا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والصور “انستجرام” صورة من تدريب جوسفالدو لنادي السد القطري، وعلقت عليها قائلة: “لقد تم طرد فيريرا من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من قبل مجنون ومتعطش للسلطة والتميز، أشكر كل لمصر وجماهير نادي الزمالك”.

وأضافت زوجة فيريرا في تعليقها على إقالته: “كنتم وستظلون في قلوبنا للأبد، رئيس الزمالك يرد أن يكون مدربًا أيضًا، لا يكتفي بكونه رئيسًا للنادي”.

"مجنون ومتعطش للسلطة".. زوجة فيريرا تهاجم مرتضى منصور بعد إقالة البرتغالي من تدريب الزمالك

وأعلن مرتضى منصور بشكل رسمي إقالة جوسفالدو فيريرا من تدريب نادي الزمالك عقب الخسارة من غزل المحلة في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تلقى الخسارة الثالثة في آخر خمسة مباريات في الدوري بجانب تعادلين ولم يحقق أي انتصار.

بالإضافة إلى خروجه من بطولة كأس مصر على يد بيراميدز من نصف النهائي، وتراجع الزمالك للمركز الخامس في  جدول ترتيب الدوري المصري، حيث جمع ستة وعشرين نقطة، ويبتعد بفارق أحد عشر نقطة كاملة عن النادي الأهلي متصدر جدول الترتيب.