التخطي إلى المحتوى

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الأخيرة أخبار حول وجود علامة فى ملعقة السنبلة القديمة تجعل سعرها يصل إلى حوالى 150 ألف جنيه، وانتشرت تلك الأخبار بالتزامن مع خبر من نفس النوعية حول ارتفاع قيمة عملة ال 50 قرش القديمة حتى وصل سعرها إلى حوال 100 ألف جنيه، وقد انتشرت تلك الأخبار بين الناس كالنار فى الهشيم وكانت مصدر سعادة بالغة بالنسبة للأشخاص الذين يحبون اقتناء الأشياء القديمة وتجميعها للاستفادة منها مقابل ربح مادى فى المستقبل، وفى هذا الصدد تداول رواد السوشيال ميديا العديد من المنشورات للراغبين فى بيع ملاعق السنبلة والعملات من فئة ال 50 قرش القديمة، وفيما يلى سوف نطلعكم على المزيد من التفاصيل.

كنز هيخليك مليونير .. علامات خفية فى ملعقة السنبلة تجعل سعرها يساوى آلاف الجنيهات .. بيع الطقم اللى فى النيش واتمتع بالملايين

معلقة السنبلة القيمة وسر قيمتها العالية

تعد ملعقة السنبلة هى أحد أنواع الملاعق القديمة التى كانت تستخدم داخل مصر بكثرة خلال فترة زمنية ليست ببعيدة جدا، فقد كانت توجد فى منازلنا جميعا فترة صغرنا وان كان والديك ممن يحبون اقتناء القطع القديمة ويحافظون عليها فبالتأكيد سوف تجد منها فى منزلك، وتمتاز تلك الملعقة بوجود رسمة سنبلة القمح كما ترجع قيمتها العالية إلى احتواءها على نسبة عالية جدا من الفضة الخالصة غير القابلة للصدأ مهما مر عليها السنين، وهو ما يجعلها مطمع وهدف للعديد من تجار المقتنيات.

كنز هيخليك مليونير .. علامات خفية فى ملعقة السنبلة تجعل سعرها يساوى آلاف الجنيهات .. بيع الطقم اللى فى النيش واتمتع بالملايين

سعر ملعقة السنبلة القديمة

على الرغم من تداول الكثير من منشورات بيع ملاعق السنبلة القديمة مقابل مبلغ مادى يصل إلى 150 ألف جنيه، إلا ان هذا السعر مبالغ فيه مقارنة بسعرها الحقيقى والمتداول الذى يقدر بقيمة 30 ألف جنيه فقط فى حال احتفاظ الملعقة بكامل جودتها وذلك نقلا عن لسان أحد تجار المقتنيات، وهناك أحد التجار الذى عرض شراء الملعقة ب 500 جنيه فقط، وفى هذا الصدد يتضح أن هناك خلاف وتفاوت فى أسعار بيع تلك الملعقة إلا أنها فى جميع الأحوال قيمة جدا وسوف تتحصل من وراء بيعها على مبلغ مادى مجزى.