التخطي إلى المحتوى

ذكرت مصادر صحفية إنجليزية، بأن نادي باريس سان جيرمان قد طلب الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما شعرت إدارة النادي الباريسي بأن صلاح قد بات لديه النية لمغادرة صفوف الريدز خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعد النتائج المخيبة التي يحققها ليفربول خلال هذا الموسم والتي تجعله خارج دائرة المرشحين للفوز بالدوري الإنجليزي، بل وحتى أصبح قريب من عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم.

باريس يطلب التعاقد مع محمد صلاح

أشارت التقارير الإعلامية، إلى كون الاجتماع الذي عقد بين محمد صلاح ووكيل أعماله من جهة وبين ناصر الخليفي وبعض مسؤولي باريس سان جيرمان في إحدى المطاعم بمدينة لندن، كان هدفه هو مناقشة مدى إمكانية انتقال صلاح إلى صفوف النادي الباريسي في الصيف المقبل.

وأوضح التقارير بأن ليفربول كذلك لا يمانع في رحيل محمد صلاح وانتقاله نحو نادٍ جديد في الفترة المقبلة، ولكن النادي سيطلب الحصول على مبلغ كبير من أجل الموافقة على بيع هداف الفريق.

وأشار مصدر مقرب من النادي الباريسي بأن العرض الذي سيتم تقديمه إلى ليفربول في الأيام المقبلة لإقناعه بالتنازل والتخلي عن خدمات محمد صلاح سيصل إلى نحو 85 مليون يورو تقريبًا، وهذا بجانب راتب أسبوعي للدولي المصري قد يتجاوز الـ700 ألف يورو وهو ما يعادل ضعف راتبه الحالي مع الريدز.

الجدير بالذكر بأن “صلاح” كان قد وقع في الصيف الماضي على عقد جديد مع ليفربول يجعله مستمر مع صفوف النادي حتى عام 2026، ولكن يبدو بأن الأمر لن يستمر ومن المحتمل رؤية قائد منتخب مصر يغادر جدران قلعة أنفيلد في القريب العاجل.