التخطي إلى المحتوى

توجه الكابتن اسامة نبيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطلب إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور وذلك بعد تعيينه رسميًا مديرًا فنيًا جديدًا عقب اقالة البرتغالي جيوسفالدو فيريرا يوم أمس الثلاثاء على خلفية سوء النتائج عقب الخسارة من غزل المحلة.

طلب عاجل من أسامة نبيه بخصوص تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك

وعلم موقع كورة في العارضة من مصادره الخاصة أن الكابتن أسامه نبيه قد طلب من المستشار مرتضى منصور ضرورة تعيين احمد عبد المقصود في الجهاز المعاون وذلك بدلًا من الكابتن محمد صبري.

وأشار المصدر الذي فضل عدم الافصاح عن اسمه ان نبيه سوف يقوم بالتواصل مع عبد المقصود للاتفاق على كافة الامور من اجل انهاء عمله في صفوف فريق البنك الاهلي ليعود من جديد للعمل معه في الجهاز الفني.

وبالفعل اتفق عبد المقصود مع الجهاز الفني الجديد للبنك الاهلي بقيادة بابا فاسيليو على الرحيل من اجل العودة لصفوف القلعة البيضاء والعمل في صفوف نادي الزمالك.

يُذكر أن نادي الزمالك قد اعلن تعيين اسامة نبيه لإنقاذ ما يمكن انقاذه من عمر الموسم وبالاخص ان الكتيبة البيضاء تعاني مؤخرًا من سلسلة نتائج سلبية عقب الخسارة في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراتين خلال اللقاءات الخمسة الماضية وهو ما جعل الفريق يبتعد عن المراكز الاربعة الاولى المؤهلة للبطولات الافريقية.