التخطي إلى المحتوى

ماهي حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 مادة الهندسة والعلوم ؟ واحدة من الأسئلة التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط سعي الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الى التعرف على مدى صحة ذلك الخبر وما إذا كان الامتحان قد تم تسريبه بالفعل ام انها من الشائعات التي كثرت حولنا خلال الايام الماضية.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 مادة الهندسة والعلوم

وفيما يخص حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 مادة الهندسة والعلوم فإن بعض المصادر الصحفية المختصة بالشأن التعليمي أكدت أن المسؤولين خرجوا في تصريحات للتأكيد على انه لا يوجد ما يعرف بالتسريب ولم تنتشر الاسئلة والاجابات الخاصة بالامتحان.

وأضافت تلك المصادر انه يتوجب على مرتادي السوشيال ميديا توخي الحيطة والحذر وعدم اثارة الفتنة وبالاخص لضمان سير العملية التعليمية بنجاح ومساعدة الوزارة على تكوين الجيل القادر على الانخراط في مجال العمل عقب الانتهاء من المراحل الدراسية المختلفة.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 الجيزة

وكان الطلبة والطالبات في المرحلة الاعدادية قد بدأو الامتحانات الخاصة بهم يوم السبت الماضي الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير بمادة اللغة العربية قد أن يتم تأديه مادة اللغة الانجليزية والتربية الدينية يوم الاحد فيما تواصلت الامتحانات بمادة تكنولوجيا المعلومات والعلوم يوم الاثنين.

وخلال يوم أمس الثلاثاء ادى طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي امتحان الجبر والاحصاء والتربية الفنية ويؤدون اليوم امتحان مادة الهندسة فيما تختتم امتحانات الفصل الدراسي الاول يوم غدًأ بمادة الدراسات الاجتماعية.