التخطي إلى المحتوى

ظن الجميع ان انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم إلى النصر السعودي بأن صفحة الانتقالات الكبرى قد طويت، لكنها كانت البداية، عندما  ذكرت عدة تقارير عن اعتزام إدارة نادي النصر السعودي الجمع بين أساطير ريال مدريد وبرشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

النصر السعودي يتعاقد مع كريستيانو رونالدو

ولا يمل فريق النصر السعودي من التحرك لإبرام العديد من الصفقات الكبرى وجمع نجوم و أساطير ريال مدريد وبرشلونة في النصر السعودي، إذ يسعى الفريق للتربع على عرش الكرة السعودية والفوز بكل البطولات والمنافسة قاريا ومحليا، إذ بدأت أولى الخطوات بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة مانشستر يونايتد وريال مدريد.

بعد كريستيانو رونالدو.. تحرك مفاجئ من النصر السعودي لخطف أسطورة ريال مدريد وبرشلونة
بعد كريستيانو رونالدو.. تحرك مفاجئ من النصر السعودي لخطف أسطورة ريال مدريد وبرشلونة

تحرك مفاجئ من النصر السعودي لحسم صفقة كبرى

وذكرت تقارير أن نادي النصر السعودي وضع أسطورة ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش على قائمة أهدافه من أجل التعاقد مع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إذ يسعى الفريق السعودي لحسم الصفقة بأى مبلغ مالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد لاعب وسط ريال مدريد مودريتش في الصيف المُقبل، في ظل وجود عدم مساعي من النادي الإسباني لتجديد عقد الفريق وضمان وجوده داخل قلعة ريال مدريد الفترة المقبلة، لذلك هو الاتجاه الأقرب للنادي هو الأقرب للرحيل عن الفريق، وحسم انتقاله إلى النصر السعودي، حيث أن الفريق السعودي يقدم صفقات مالية مغرية.

سيرجيو بوسكيتس

وتقول صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن هناك محادثات تجري بين سيرجيو بوسكيتس وإدارة فريق برشلونة حول تجديد عقد اللاعب مع البرسا خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي يسعى فيه النصر السعودي إلى حسم الصفقة هي الأخرى، ومحاولة الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة انتقالات يناير.