التخطي إلى المحتوى

فجر الكابتن مجدي عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الاهلي ومنتخب مصر مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك في برنامجه ملعب البلدوزر المذاع عبر فضائية قناة الشمس فيما يخص رحيل البرتغالي جيوسفالدو فيريرا عن تدريب نادي الزمالك.

فيريرا يُفاجئ الزمالك بطلب صادم وسط صدمة مرتضى منصور

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مرتضى منصور قد تفاجئ من أن فيريرا يطلب الحصول على قيمة الشرط الجزائي بالكامل وهو المنصوص عليه في عقده مع القلعة البيضاء عقب اقالته من منصبه.

وينص العقد المبرم بين الطرفين أنه عند فسخ التعاقد من جانب واحد يدفع الشخص الذي قام بالفسخ بدفع ثلاثة أشهر من العقد وهو البالغ 500 ألف دولار أمريكي.

وأضاف عبد الغني ان مرتضى منصور كان يمني النفس بدفع شهر واحد فقط من راتبه لكنه البرتغالي رفض المقترح الخاص بالادارة ومن ثم طلب حضور محاميه للقاهرة.

وطلب فيريرا من محاميه ضرورة انهاء كافة التفاصيل الخاصة بانهاء العقد بجانب حصوله على 250 ألف دولار ورفض التنازل عن اي من تلك الاموال قبل الرحيل ومغادرة القاهرة”.

يُذكر أن نادي الزمالك قد تعرض للخسارة على يد غزل المحلة بهدف واحد مقابل هدفين في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وهو الامر الذي جعله يتقهقر إلى المركز الخامس على لائحة الترتيب في البطولة التي يحمل لقبها في النسختين الاخيرتين.