التخطي إلى المحتوى

رد واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على كافة الانباء التي ربطته بالرحيل عن صفوف المارد الاحمر خلال الميركاتو الشتوي وبالاخص في ظل وصول مجموعة من العروض لإدارة القلعة الحمراء للحصول على توقيعه قبل ان يحسم الجدل رسميًا خلال الساعات الماضية.

افشة يرد على أنباء رحيله عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام نشر محمد مجدي افشة صانع العاب القلعة الحمراء رد رسمي على انباء رحيله عن الفريق.

ونشر افشة تصريح مقتضب عبر حالة انستقرام قال فيها :” رسالة إلى من يهمه الأمر، لا أملك أي حسابات على وسائل التواصل إلا انستجرام”.

وأضاف: “لا يوجد من يمثلني في أي حديث إعلامي، وإذا أردت أن أقول أي شيء سأقوله مباشرًة، أي كلام يُقال عن أي عروض أو رغبات غير صحيح”.

وانهى : “المشاهد أصبح ذكيًا وأسلوب اقرأ الحادث واقرأ المانشيت، من أجل المشاهدات أصبح دمه ثقيلًا كل تفكيري مع النادي الأهلي وكأس العالم للأندية، دعواتكم”.

وكانت بعض المصادر الصحفية قد ربطت افشة بالانتقال لواحدة من الاندية العربية الناشطة في بطولة دوري روشن للمحترفين وبالاخص عقب ضم البرازيلي برونو سافيو.

قبل ان يحسم افشة الجدل مؤكدًا بقاءه داخل جدران التتش وكافة الانباء الخاصة بعملية رحيله عارية تمامًا من الصحة ولا تمت للواقع بصلة نهائيًا.

رد عاجل من نجم الأهلي على أنباء رحيله خلال الميركاتو الشتوي