التخطي إلى المحتوى

انتشرت عدة مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حصلت على استياء واشمئزاز الناس، حيث تحتوي المقاطع على حفل زفاف لعريس وعروس، وقامت العروسة بفعل غير لائق بالمرة دون خجل أو استيحاء، فالجميع مذهول بعد مشاهدة هذه المقاطع، وحصلت تلك الفيديوهات على ملايين المشاهدات، ولكي تعرف ما فعلته العروسة تابع السطور القادمة في هذا المقال.

ما سبب تفاجئ الجميع في حفل الزفاف تلك العروس؟

كانت العروس ترتدي فستانا أبيض وكان برفقتها مصفف الشعر، وكانت تعطيه أوامر بأن يقص شعرها بالكامل أمام الناس، وكان الجميع في حالة من الذهول،ولا يفهمون ما يحدث!، فكانت تقص شعرها أمام المرآة، وبعد أن انتهت من عملية القص، وضحت سبب فعلها لذلك، فهي تريد التضامن مع مرضى السرطان لدعمهم.

شاهد ماذا قالت العروس بعد قص شعرها؟

قالت العروس في صوت مليء بالدموع : أنا أقوم بقص شعري في يوم زفافي للتبرع به لمرضى السرطان ،وأنا لم أنسى فقدان أمي لشعرها بسبب هذا المرض، فهذا شيء في غاية الصعوبة على المرأة.

ما رد فعل المتابعين؟

أجهش الجميع بالبكاء بعد معرفتهم السبب، وتأثروا جدا بهذا التصرف، ولكن كانت ردود الفعل بها شيء من التناقض، فالبعض كانت تعليقاته سلبية، والبعض الآخر كانت تعليقاته إيجابية، وهناك كثير من الناس وصفوا حالات مرضى سرطان على صلة بهم، وكيف يعانون أصحاب هذا المرض، وأن التبرع بالشعر يدعم أصحاب مرض السرطان وخاصة الأطفال فهذا يعود بالإيجاب على نفسيتهم.