التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الكرة العربية موعد مباراة النصر والاتحاد فى المواجهة التى تقام بعدما أن تمكن النصر من العودة إلي  نتائجه الإيجابية مرة أخري بتفوقه على فريق الإتفاق بهدف نظيف سجله النجم البرازيلي تاليسكا الذى يعتبر من أبرز الأسلحة الهجومية لفريق النصر.

موعد مباراة النصر والاتحاد

تحدد موعد مباراة النصر والاتحاد ضمن منافسات كأس السوبر السعودي ومن المتوقع أن يخوض الفريقين هذه المواجهة بالقوة الضاربة من أجل الصعود للدور النهائي ومواجهة الهلال أو الفيحاء ولكن النصر يملك أفضلية على الاتحاد بسبب إمتلاك العالمى الجودة الهجومية المتمثلة فى الثنائي تاليسكا ورونالدو نجم المنتخب البرتغالي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

النصر – الاتحادالخميس 26 يناير 2023،

5:00 مساءً الجزائر، 8:00 مساءً مصر، 9:00 مساءً السعودية

ssc

الملك فهد

مباراة النصر والاتحاد الأخيرة حسمها نتيجة التعادل السلبي وذلك ليس من المتوقع أن يتكرر بالأخص أن الصعود لدور النهائي يتطلب الخروج من اللقاء بوجود فريق فائز ولذلك الأفضلية لفريق النصر ولكن الاتحاد حقق الفوز فى الجولة الأولى على النصر بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة النصر والاتحاد
موعد مباراة النصر والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد قناة أس أس سي سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس السوبر السعودي بالإضافة إلي  الدوري  السعودي ذلك بالإضافة إلي منصة شاهد التى أعلنت نقل هذه المواجهة مع عمل تغطية خاصة فى ظل الإهتمام الجماهيري باللقاء الذى من المقرر أن يقام على استاد الملك فهد الدولي.