التخطي إلى المحتوى

مع بداية ساعات اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير، غيب الموت عن عالمنا والد الفنانة مي فاروق، وذلك عقب أن عانى لفترة طويلة من المرض، وفق ما أكدته المواقع الإلكترونية، على إثر طلب نجلته من متابعيها في منشورات سابقة لها الدعاء لوالدها؛ بسبب دخوله إلى العناية المركزة، وتدهور حالته الصحية.

وفاة والد الفنانة مي فاروق

وأعلنت الفنانة مي فاروق، عن خبر وفاة والدها في منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “أبويا مشي وسابني، إنا لله وإنا اليه راجعون”، دون أن تتطرق إلى سبب الوفاة أو إلى الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل وفاته بوقت قليل.

عاجل | الموت يفجع الفنانة مي فاروق بعد صراع مع المرض
وفاة والد مي فاروق

مرض والد مي فاروق قبل وفاته

وفي تصريحات سابقة لها، أعلنت مي فاروق عن أن والدها تعرض لأزمة صحية مفاجئة، تسببت في أن يتم نقله على إثرها إلى إحدى المستشفيات الكبرى، وظل داخل غرفة العناية المركزة بها، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور عن الأمر، وقالت: “أرجوكم كلكم ادعوا لأبويا كثير.. تعبان جدًا واتنقل إلى المستشفى.. أرجوكم ادعوله”.

وقالت مي فاروق في تصريحات صحفية سابقة لها، بشأن مرض والدها إنه كان في العناية المركزة، ويخضع للتحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، تحت رعاية الأطباء، وطلبت من الجميع الدعاء له قائلة “أرجوكم ادعوله ربنا يشفيه ويقوم بالسلامة”.

آخر أعمال مي فاروق

طرحت مي فاروق، فيديو كليب يحمل “إديني حب”، وهو من تأليف وألحان محمد رفاعي، إخراج فادي حداد، وتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة من أسبوعين فقط، أي منذ طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب.