التخطي إلى المحتوى

“ابن الأهلى هيرجع تاني” أعلن رئيس نادي سموحة فرج عامر عن صفقة ب20 مليون جنيه التي يجريها رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب لانتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، وتعتبر هذه الصفقة مفاجأة كبرى لجماهير النادي، حيث أن اللاعب قد يكون محمد صلاح في المستقبل، لذلك سوف نوضح لكم خلال السطور القادمة كافة التفاصيل عنه صفقة ب20 مليون جنيه للنادي الأهلي. 

صفقة ب20 مليون جنيه لعودة محمد شكري

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة أن النادي الأهلي سوف يحصل على توقيع محمد شكري أثناء الانتقالات الشتوية الحالية، وقد أكد أن رئيس النادي محمود الخطيب على وشك أن ينهي الصفقة بعد دخوله في مفاوضات عديدة، وقد نشر فرج عامر بوست قصير على حسابه الشخصي على فيسبوك قال فيه: 

” محمد شكري الناشيء اللي سموحة استعاره من ⁧‫الأهلي‬⁩ موسمين وكان محل استهجان ومين ده؟ وليه ده محدش يعرفه؟ وبذلك الوقت صرحت وتكلمت وتوقعت أن يكون لاعب كبير وله مستقبل واعد‏.. سموحة تركه وراح سيراميكا كليوباترا في عدم وجودي، الأهلي يطلب إعادة شرائه وسيعود الأهلي فورا وهيكسر الدنيا”

تفاصيل الصفقة الرابعة للأهلي 

بناء على مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي فإن الصفقة الرابعة للنادي الأهلي سوف تكون صفقة ب20 مليون جنيه حيث أن النادي الأهلي سوف يدفع مبلغ يتراوح بين 15 إلى 20 مليون جنيه تقريبا؛ لأن المسؤولين عن نادي سيراميكا كليوباترا يصرون على المبلغ؛ حتى يتم عودة محمد شكري إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية، وبذلك نكون عرفنا كل التفاصيل عن صفقة ب20 مليون جنيه التي أقامها الأهلى.