التخطي إلى المحتوى

هاجمت زوجة المدير الفني السابق لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا، المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي بعد قراره بإقالة المدير الفني للفريق بعد الخسارة من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وتولي أسامة نبيه المسئولية على رأس جهاز فني مصري خالص.

زوجة فيريرا تهاجم مرتضى منصور

وقالت زولميرا زوجة فيريرا، عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي: فيريرا طرد من قبل شخص متعطش للسلطة والبطولة، يريد أن يكون مدربا مهما يكن، ولكن لا يمكن أن يكون رئيسًا، موجهة الشكر للجماهير قائلة: شكرا لكل مصر وجماهير نادي الزمالك ستظلون في القلب”.

زوجة فيريرا تهاجم مرتضى منصور
زوجة فيريرا تهاجم مرتضى منصور

فيريرا صنع التاريخ مع نادي الزمالك

وتابعت: فيريرا صنع التاريخ في نادي الزمالك والجميع يعلم ذلك، حان وقت العودة إلى الوطن وأنت تشعر بأن المهمة قد أنجزت”، مختتمة حديثها: “جمهور نادي الزمالك أفضل جمهور في العالم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zulmira Ferreira (@zuferrer)

وأوضحت مصادر من داخل قلعة نادي الزمالك أن إدارة الأبيض تدرس تجهيز حفل مصغر لوداع وتكريم المدير الفني السابق جوسفالدو فيريرا على ما أنجزه مع نادي الزمالك، سواء خلال الولاية الأولى أو الولاية الثانية من بطولات وانتصارات”.

من المنتظر أن تقعد جلسة بين المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا ووكيله مع مسئولي نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة من أجل إنهاء التعاقد، وحسم مصير بقية المستحقات والشرط الجزائي، خاصة أن فيريرا المدير الفني طالب بالحصول على الشرط الجزائي والمقدر بـ 500 ألف دولار.

إسماعيل يوسف يشكو فيريرا لـ مرتضى منصور

وشكا إسماعيل يوسف الذي كان يتولى منصب المدرب العام في مواجهة غزل المحلة ووقف على الخط وأعطى اللاعبين التعليمات لتنفيذها وهو الأمر الذي أغضب فيريرا وطالبه بعدم تكرار ذلك والجلوس ع الدكة، وأعرب إسماعيل يوسف عن ضيقة من فيريرا وأنه مدرب يعاند ولا يسمع لأحد ونقل ما حدث إلى رئيس النادي وبعدها بقليل تم توجيه الشكر لفيريرا وجهازه المعاون.