التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الكرة العالمية عن قائمة القنوات الناقلة لمباريات كأس ملك إسبانيا اليوم اليوم بالأخص أن البطولة لن يتم نقلها عبر قنوات بي إن سبورت التى من المعتاد أن تحصل على حقوق النقل التلفزيوني للبطولات الأوروبية وبما فى ذلك بطولة الدوري الإسباني بالإضافة إلي الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباريات كأس ملك إسبانيا اليوم

تضم قائمة القنوات الناقلة لمباريات كأس ملك إسبانيا اليوم قناة SSC1 HD التى من المقرر أن تقوم بنقل مباراة برشلونة وريال سوسييداد اليوم ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بينما ستقوم قناة SSC EXTRA 1 HD بنقل مباراة إشبيلية وأوساسونا.

قناة ssc sport هى الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس ملك إسبانيا اليوم فى منطقة الشرق الأوسط ولكن بالطبع سيكون هناك قنوات أخري لنقل هذه البطولة ولكن هى قنوات أوروبية مثل قناة L’Equipe TV و قناة Sportdigital وقناة Arena Sport 1 HD Premium Serbia والكثير من القنوات الأخري التى أعلنت نقل بطولة كأس ملك إسبانيا.

القنوات الناقلة لمباريات كأس ملك إسبانيا اليوم
القنوات الناقلة لمباريات كأس ملك إسبانيا اليوم

تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس ملك إسبانيا اليوم

لن تجد صعوبة فى إستقبال تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس ملك إسبانيا بالأخص أن قناة ssc sport من ضمن القنوات التى يتواجد التردد الخاص بها عبر القمر الصناعى بدر سات الذى يعتبر من أبرز الأقمار الصناعية المنتشرة وبقوة فى السنوات الأخيرة فى المنطقة العربية.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
بدر سات1241827500 – عمودي3/4
أسم القناة .. ssc sport.

مباريات اليوم من كأس ملك إسبانيا

تضم قائمة مباريات اليوم من بطولة كأس ملك إسبانيا مباراة برشلونة وريال سوسييداد والتى تعتبر من أبرز مواجهات دور ربع نهائي هذه البطولة ولذلك تحظى بالإهتمام الإعلامي والجماهيري كما هو حال مباراة إشبيلية وأوساسونا والتى يتسلح خلالها فريق أوساسونا بعامل الأرض والجمهور.