التخطي إلى المحتوى

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة وذلك في المواجهة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم ومشاهدة ديربي إسبانيا في الدور ربع النهائي من هذه البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد تقرر إقامته يوم غد الخميس الموافق السادس والعشرين من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

ويسعى فريق ريال مدريد في تلك المباراة من تحقيق الفوز والانتصار على ملعبه ووسط جماهيره من اجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا في المواجهة التي يرغب فيها ريال مدريد لمصالحة الجماهير خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسباني على يد برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتنقل فعاليات مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط والوطن العربي.