التخطي إلى المحتوى

أعلنت قناة ssc sport اسم معلق مباراة النصر والإتحاد فى المواجهة التى سيخوضها فريق النصر بالقوة الضاربة والحال ذاته ينطبق على فريق الإتحاد تحت قيادة مديره الفنى المخضرم نونو سانتو الذى يعتبر من أبرز المدربين فى الدوري السعودي المدجج بالأسماء الرنانة سواء داخل أو خارج الملعب.

من هو معلق مباراة النصر والإتحاد

أفصحت قناة ssc sport عن اسم معلق مباراة النصر والإتحاد حيث يقوم المعلق الرياضي الشاب عبد الله الغامدي بالتعليق على هذه المواجهة التى تعتبر من أبرز المواجهات المنتظرة من جانب عشاق الكرة العربية بالأخص أن النصر يعيش الحالة الفنية الأفضل له بوجود رونالدو وتاليسكا البرازيلي.

مباراة النصر والإتحاد تأتى بعدما أن حقق فريق النصر إنتصار فى غاية الصعوبة على حساب الإتفاق بهدف نظيف سجله النجم البرازيلي الشاب تاليسكا الذى يعيش حالة فنية مميزة ستجعل نونو سانتو يفكر فى التراجع للجانب الخلفي من أجل السيطرة على القوة الهجومية الكبيرة التى يمتلكها فريق النصر بقيادة الثنائي تاليسكا ورونالدو البرتغالي.

من هو معلق مباراة النصر والإتحاد
من هو معلق مباراة النصر والإتحاد

مباراة النصر والإتحاد

تقام مباراة النصر والإتحاد ضمن منافسات كأس السوبر السعودي ومن المقرر أن يصعد الفائز إلي الدور النهائي من هذه البطولة لمواجهة الهلال أو الفيحاء ويعتبر النصر هو المرشح الاقرب للصعود للدور المقبل ولكن الإتحاد يعيش فترة فنية مميزة تحت قيادة مديره الفنى البرتغالي نونو سانتو مدرب توتنهام السابق.