التخطي إلى المحتوى

يعد ورق الغار من الأعشاب الطبيعية التي لها العديد من الاستخدامات في الطهي لما يكسب الطعام رائحة وطعم مميز وكذلك العديد من الوصفات الطبيعية الرائعة للبشرة والشعر مما يمنحها النعومة والنضارة الفائقة، كما يستخدم ورق الغار في تبخير وتعطير المنزل مما يطرد الطاقة السلبية من المنزل والقضاء عليها نهائياً بجانب فاعليته الكبيرة في طرد الحشرات من المنزل بسبب رائحته النفاذة، ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن لورق الغار تأثير سحري في حرق الدهون خاصةً في منطقة البطن والأرداف.

مشروب ورق الغار لإنقاص الوزن ونسف الدهون

يمكن استخدام ورق الغار في عمل مشروب جبار في التخلص من دهون البطن والأرداف المتراكمة بطريقة فعالة وآمنة على الصحة بعيداً عن استخدام الأدوية والمنتجات الكيماوية الضارة بسلامة المعدة وصحة الجسم، وهذا المشروب السحري يمكن تحضيره بكل سهولة في المنزل وبمكونات طبيعية بسيطة ومتوفرة في كل بيت، فكل ما عليك هو إحضار 3 أعواد من القرنفل مع بعض أوراق الغار أو ما يطلق عليه ورق اللورا ونضعهم في كمية من الماء على النار حتى يغلي، ثم نصفي الخليط ويتم تناوله على الريق يومياً قبل الإفطار.

"معجزة ربانية هتبهرك".. استخدم "ورق الغار" بهذه الطريقة وهترجع شباب من تاني في عمر العشرين... جربها ومش هتندم حتى لو عمرك يتجاوز ال 70 سنة!!!

وصفة ورق الغار لصبغ الشعر الأبيض والتخلص من الشيب نهائياً

ورق الغار من الأعشاب الطبيعية الشهير بفاعليته الكبيرة في صبغ الشعر الأبيض والتخلص منه نهائياً عن طريق غلي كمية من الماء مع ورق الغار وملعقة من الشاي الأسود ثم ندلك الشعر بهذا الخليط ونتركه لمدة ساعة كاملة ثم نغسله بالماء الفاتر وسوف تلاحظين اختفاء الشيب تماماً.