التخطي إلى المحتوى

أعلن نجم نادي الزمالك الإعلامي خالد الغندور، عن الصفقة الأخيرة للنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي حاليًا، موضحا أن النادي الأهلي يسعى للحصول على خدمات مهاجم سوبر من العيار الثقيل، مشيرا إلى أن أمير توفيق مدير تعاقدات القلعة الحمراء في الخارج حاليا من أجل حسم الصفقة.

صفقة الأهلي تكلف النادي 3 ملايين دولار

وتابع خالد الغندور في تصريحات لـ أون سبورت FM، أن الصفقة التي يسعى النادي الأهلي لحسمها قد تكلف النادي الأحمر فوق الـ 3 ملايين دولار، مشيرا إلى أن الطرفين اتفقا على كل شيء إلا أن هناك الرتوش الأخيرة من أجل حسم الصفقة، موضحا أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر يسير بخطوات ثابتة نحو التتويج بكل من الدوري والكأس خاصة أنه استطاع أن يطور من أداء لاعبي الأهلي وحقق نتائج إيجابية جدا مع الفريق الأول.

الأهلي باتت تثق في المدير الفني مارسيل كولر
الأهلي باتت تثق في المدير الفني مارسيل كولر

جماهير الأهلي تثق في المدير الفني مارسيل كولر

وأوضح الإعلامي خالد الغندور أن جماهير النادي الأهلي باتت تثق في المدير الفني مارسيل كولر، خاصة أن الأهلي سيكون الفريق الوحيد في كأس العالم للأندية سيشارك في مونديال كأس العالم للأندية باعتباره وصيف القاهرة الأفريقية وليس بطل.

وفي السياق نفسه علق الإعلامي خالد الغندور على تألق محمود عبد المنعم كهربا في مباراة القمة التي جمعت بين الأهلي والزمالك، موضحا أن الأهلي والزمالك في انتظار جلسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، لبحث موقفة وإمكانية تجديد إيقافه يوم 2 فبراير، مشددا على أنه لا يتمنى إيقاف كهربا مرة أخرى.

جلسة 2 فبراير تحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
جلسة 2 فبراير تحسم مستقبل كهربا مع الأهلي

جلسة 2 فبراير تحسم مستقبل كهربا مع الأهلي

وشدد نجم منتخب مصر السابق على أنه يرغب في استمرار لعب كهربا إلا أنه يجب محاسبة اللاعب المخطئ، موضحا أن العدل يقتضي أن ينال اللاعب المخطئ عقابه، مشيرا إلى أن جلسة 2 فبراير ستحسم الأمر عودته للمشاركة بشكل طبيعي خاصة أن الغرامة لم يتم دفعها حتى الآن.