التخطي إلى المحتوى

أتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعاقده مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تفلصنا ساعات قليلة عن الإعلان الرسمي من قبل الفارس الأبيض عن انضمام الصفقة الجديدة لصفوف الفريق، حيث يبحث مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة عن تدعيم الفريق بعدة صفقات في الأيام الأخيرة من  نافة الانتقالات بعد النتائج السلبية الأخيرة.

الزمالك يتعاقد مع “سفاح” منتخب مصر والإعلان خلال ساعات

وكشفت مصادر من داخل نادي الزمالك عن اتفاق مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة مع فريق البنك الأهلي للتعاقد مع المهاجم ناصر منسي وانضمامه للفارس الأبيض خلال ساعات قليلة سيكون الإعلان الرسمي عن انضمام مهاجم منتخب مصر الأوليمبي الذي شارك مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو الأخيرة.

وأنهى الزمالك صفقة انضمام ناصر منسي لصفوف الفريق بمقابل مادي قدره 2 مليون جنيه حصل عليها فريق البنك الأهلي فضلًا عن الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب، وتتبقى خطوة وحيدة فقط عن توقيع العقود ومن ثم الإعلان بشكل رسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الزمالك يتعاقد مع "سفاح" منتخب مصر والإعلان خلال ساعات

وينتظر نادي البنك الأهلي اتفاقه مع نادي المقاولون العرب على قطع إعارة مهاجمهم فادي فريد الذي ينشط رفقة ذئاب الجبل حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة، وفور موافقة المقاولون سسيوقع الزمالك والبنك على عقود انضمام ناصر منسي لصفوف القلعة البيضاء.

ويبدأ الفارس الأبيض حقبة جديدة بعد إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا رفقة أحمد عبد المقصود مدرب عام وحسين ياسر المحمدي مدربًا مساعدًا.