التخطي إلى المحتوى

أعلنت قناة بي إن سبورت عن اسم معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والتى تعتبر من أهم مباريات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بالأخص أن تلك المواجهة من الديربيات التى تحظى بالإهتمام الإعلامي والجماهيري بشكل معتاد فى ظل إمتلاك الفريقين العديد من الأسماء الرنانة.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

أفصحت قناة بي إن سبورت منذ قليل عن اسم معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حيث سيقوم المعلق الرياضي فهد العتيبي الذى يعتبر المعلق الأبرز فى قنوات ssc sport التى تمكنت من الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لبطولة كأس ملك إسبانيا بصورة حصرية فى منطقة الشرق الأوسط.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
من هو معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ريال مدريد يدخل مباراة أتلتيكو مدريد بعدما أن تمكن من حسم مباراة أتلتيك بلباو بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر حيث سجل الهدف الأول كريم بنزيما وأضاف تونى كروس الهدف الثاني ولكن الدولى الألمانى غاب عن التشكيل الأساسي لهذه المواجهة ومن المحتمل جلوسه على مقاعد البدلاء فى مباراة أتلتيكو مدريد.

أتلتيكو مدريد لم يجد صعوبة فى حسم أخر مواجهة له قبل خوض مباراة ريال مدريد حيث تفوق على بلد الوليد بثلاثة أهداف دون مقابل فى المواجهة التى أقيمت ضمن منافسات الدور الإسباني سجل الهدف الأول الفارو موراتا وأضاف جريزمان الهدف الثاني وسجل هيرموسو الهدف الثالث فى الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر شوط اللقاء الأول.