التخطي إلى المحتوى

 

أعلنت البنوك المصرية قرارا مفاجئا لم يتوقعه أحد. كما أصدرت البنوك المصرية قرارًا هامًا يتضمن سرعة حركة المستخدمين من أجل منع تعليق الحسابات المصرفية لهذه الفئات نهائيًا ، بخصوص الحسابات الراكدة في البنوك المصرية في عدد من البنوك. من الضروري التحقق من حسابك حتى يتم تنشيط الحسابات في حالة تعليقها. سنشرح لكم من خلال موقعنا كل ما يتعلق بقرار البنوك المصرية. تعرف على التفاصيل

البنوك تقرر إيقاف الحسابات الراكدة
البنوك تقرر إيقاف الحسابات الراكدة
  • تعرف على كيفية تنشيط الحسابات الراكدة في البنوك

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها تفعيل الحساب الراكد في البنك. نجد أن البنوك يجب أن تعمل في البداية استجابة لطلبات العملاء لإعادة تنشيط حساباتهم ، بشرط أن يتم ذلك من خلال عدم فرض أي رسوم لإعادة تنشيط أو إغلاق الحسابات.جد أننا نذهب إلى إحدى وسائل الاتصال مع بنك العميل من أجل إعادة تنشيط الحسابات الراكدة في حالة تم إيقافها مؤقتًا ، وذلك في حالة وجود حسابات أخرى نشطة للعميل في نفس تمت مراقبة البنك ، وفي هذه الحالة يُسمح للعميل بتفعيل حساباته الراكدة وذلك من خلال إحدى وسائل التواصل مع البنك ، سواء تم الاتصال من خلال الفروع ، أو من خلال مراكز الاتصال ، أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

  • تعرف على عمليات إغلاق الحسابات الخاملة

نجد أن البنوك المصرية تميل إلى إغلاق الحساب المصرفي للعميل على الفور في حالة مرور فترة زمنية تصل إلى عام ورصيده البنكي فارغًا تمامًا ، مما يعني أن الحساب غير نشط ، ولا يقوم العميل بإعادة التنشيط بأي يعني ، في هذه الحالة ، يتم إغلاق حساب العميل الخامل على الفور.