التخطي إلى المحتوى

وجه نجم نادى الزمالك شيكابالا رسالة إلي العجوز البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذى رحل عن المنصب الفنى للفارس الأبيض بعدما أن وصل سقوطه بهزيمة جديدة من فريق غزل المحلة فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين بالأمس ضمن منافسات الخامسة عشر من الدوري المصري.

شيكابالا يوجه رسالة إلي فيريرا

أكد شيكابالا فى الرسالة التى قام بتوجيها إلي جيسوالدو فيريرا أن المدرب البرتغالي كان أحد أهم وأبرز الأسباب التى جعلت الفريق يتمكن من تحقيق لقب الدوري العام والكأس فى الموسم الكروي الماضي بعد منافسة شرسة مع النادى الأهلى وفريق بيراميدز وأضاف فيريرا قام بعمل إنجاز فى ظروف صعب أكد خلالها الجميع أن الفريق الأبيض سيخرج  بموسم صفري.

شيكابالا يوجه رسالة إلي فيريرا
شيكابالا يوجه رسالة إلي فيريرا

جدير بالذكر أن الزمالك كان يعانى من الكثير من الأزمات فى الموسم الكروي الماضي ويأتى على رأس هذه الأزمات هو أزمة إيقاف القيد عن الفريق مما جعل العناصر المتاحة أمام فيريرا محدودة ولذلك قام بتوظيف محمد عبد الغنى فى منطقة الوسط بالإضافة إلي الكثير من الحلول الفنية غير المعتادة التى قام بها البروفيسور مدرب بورتو البرتغالي السابق.

شيكابالا أكد  أن غيابه عن قائمة مباراة غزل المحلة يأتى بسبب وعكة صحية تعرض لها خلال الفترة الأخيرة الماضية مما جعله يغيب عن التدريبات الإستعدادية لهذه المواجهة التى سقط خلالها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف على الرغم من تحقيق الأفضلية من جميع الجوانب الفنية فى بداية اللقاء.