التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الفارس الأبيض عن فيديو أهداف ومهارات ناصر منسي بالأخص أن هناك الكثير الصحفية أكد أن ناصر منسي قريب من الإنضمام لنادى الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وذلك لعدم نجاح سامسون المهاجم الشاب فى الظهور بالصورة المقنعة للجماهير أو لمديره الفنى السابق فيريرا.

فيديو أهداف ومهارات ناصر منسي

فيديو أهداف ومهارات ناصر منسي يؤكد أن اللاعب الشاب يمتلك الجودة الفنية التى يحتاجها نادى الزمالك خلال الفترة الحالية بالأخص انه من المهاجمين المتحركين خارج منطقة الجزاء كما هو الحال للاعب التونسي سيف الدين الجزيري ولكن معدل أهدافه Expected goals ليس جيد.

أرقام ناصر منسي

ناصر منسي خاض 10 مباريات مع البنك الأهلى سجل هدف وحيد فقط وذلك كان خلال المواجهة التى جمعت بين الإتحاد السكندري والبنك الأهلى والأمر لا يقتصر فقط على الموسم الحالي حيث أن فى الموسم الماضي سجل 9 أهداف فى 24 مباراة خاضها مع فريق البنك الأهلى.

جدير بالذكر أن الزمالك لم يقوم بالإعلان الرسمي عن التعاقد مع المهاجم الشاب ناصر منسي ولكن التقارير الصحفية المقربة من الفريق الأبيض أكدت نجاح مجلس إدارة مرتضي منصور فى الوصول إلي إتفاق مع إدارة البنك الأهلى من أجل الحصول على خدمات المهاجم الصاعد.

الزمالك يمتلك بين صفوفه ثنائي فقط فى الخط الأمامى بوجود سيف الدين الجزيري المهاجم الدولى التونسي الذى كان أحد أسباب نجاح الفريق الأبيض فى حصد لقب الدوري فى الموسم الماضي ولكن لا يعيش حالة فنية جيدة فى الموسم الجاري والحال ذاته ينطبق على سامسون.