التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة في الدوري الإسباني، واحدة من الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الفريق الكتالوني في كل مكان، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم للبارسا والمتصدر لجدول ترتيب الليجا، ضيفًا ثقيلًا على أرضية ملعب “إستادي مونتيليفي”، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة في الدوري الإسباني

وتُقام مباراة برشلونة وجيرونا القادمة في الدوري الإسباني، يوم السبت القادم الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري، والتي تنطلق عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين، الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ويتصدر البلوجرانا جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الكروي الجاري 2022-2023، برصيد أربعة وأربعين نقطة، جمعها فريق المدرب تشافي هيرنانديز من تحقيق الفوز في أربعة عشر مباراة من أصل سبعة عشر خاذها هذا الموسم، بجانب التعادل في مباراتين والخسارة في لقاء وحيد.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

وفي المقابل، يحتل نادي جيرونا المركز الحادي عشر برصيد واحد وعشرين نقطة، جمعها من تحقيق الفوز خلال خمسة مباريات من أصل سبعة عشر، بجانب التعادل في ستة مباريات والخسارة في سبعة مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا القادمة في الدوري الإسباني

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية الخاصة ببث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تواصل ريادتها في الساحة الرياضية والكروية على وجه التحديد خلال السنوات الماضية.

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat 8 West A8 غرب11013أفقي – H27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
Astra 3A23.5 شرق11547أفقي – H27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2