التخطي إلى المحتوى

” اوعى ترمي أي شاحن بايظ جواه كنز”.. يوجد في كل منزل شاحن قديم تم استبداله بشاحن آخر جديد بسبب تلفه، ويتخلص معظم الأشخاص من هذا الشاحن بإلقائه في القمامة، ولا يعرفون أنه يوجد بداخله كنز كبير، لذلك سوف نتعرف خلال السطور القادمة على الكنز الذي يوجد داخل الشاحن القديم وطريقة الاستفادة منها بسهولة. 

طريقة استخراج الكنز الذي يوجد داخل الشاحن القديم

قد يتخلص الكثير من الأشخاص من الشواحن القديمة، لكنهم لا يعرفون إذا كان هذا الشاحن تالف أم لا، ويمكنكم بطريقة سهلة جدا التأكد من تلف الشاحن قبل التخلص منه، بالإضافة إلى أنه يمكنكم استغلال وإعاده تدوير ذلك الشاحن بدلا من إلقائه في القمامة، فإذا قمت بتوصيل الشاحن بهاتفك المحمول واستغرقت عملية الشحن وقت طويل جدا يكون ذلك الشاحن تالف. 

" اوعى ترمي أي شاحن بايظ جواه كنز"... طريقة استخراج الكنز الذي يوجد داخل الشاحن القديم والاستفادة منه في شئ غير متوقع!!!

أهمية استخراج الكنز الذي يوجد داخل الشاحن القديم

قام أحد الأشخاص باستخدام الشاحن القديم في اختبار المكبس الخاص بالكهرباء، وبعد ذلك قام الكثير من الأشخاص بتنفيذ الفكرة وكانت فكرة ناجحة جدا، ومنذ ذلك الوقت أصبح الكثير من الأشخاص يبحثون عن الشواحن القديمة التي توجد في المنزل حتى يقوموا باستخراج الكنز الذي يوجد داخل الشاحن القديم.