التخطي إلى المحتوى

يعد موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج القادمة في كأس الاتحاد الإنجليزي، واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق ومحبي المانيو في كل مكان، حيث يستقبل ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، المواجهة المرتقبة أمام الفريق القابع في دوري الدرجة الثانية، وذلك ضمن منافسات الدور الرابع من الـFA CUP.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج القادمة في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج القادمة في كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت المقبل الموافق 28 يناير ألفين وثلاثة وعشرين، والتي تنطلق عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج القادمة في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج القادمة في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

وتأهل المان يونايتد للدور الرابع من كأس الاتحاد بعد تفوقه على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجل الأهداف كلًا من أنتوني وماركوس راشفورد وكونور كودي الخطأ في مرماه، فيما خطف ريدينج بطاقة العبور على حساب واتفورد بالفوز بهدفين مقابل لا شيء بثنائية كيلفين أبريفا وشين لونج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريدينج القادمة

ومن المقرر أن يتم نقل لقاء مانشستر يونايتد وريدينج في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تمتلك الحقوق الحصرية الخاصة ببث جميع المسابقات التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة.

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat 8 West A8 غرب11013أفقي – H27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
Astra 3A23.5 شرق11547أفقي – H27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2