التخطي إلى المحتوى

أزاحت الشركة العالمية «Bettingexpert» الستار عن توقعات الحاسوب الأضخم والأسرع في العالم للفريق المتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم 2022/ 2023، والذي يعتلي قمته حتى الأن فريق الجانرز “أرسنال” بـ 50 نقطة متفوقًا على حامل اللقب العام الماضي مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط، بعد انتهاء 21 جولة فقط من سباق البطولة الإنجليزية.

وجاءت توقعات الحاسوب الخارق أن الفائز بالدوري الإنجليزي موسم 2022/ 2023، سيكون فريق “الجانرز” تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، وبقيادة الفرعون المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق الإنجليزي، ليحصد بذلك اللقب الأغلى والغائب عن خزائن النادي اللندني منذ 2004.

كما تنبأ الحاسوب العملاق بأسماء الأندية التي ستحجز مقاعدها في دوري أبطال أوروبا للعام الجديد، فضلًا عن الأندية التي ستهبط من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى “تشامبيون شيب – Championship”.

الأسوأ لـ«محمد صلاح».. كمبيوتر عملاق يتوقع الفائز بالدوري الإنجليزي والفرق الهابطة
محمد صلاح

وكشف الكمبيوتر عن كارثة ستحدث للنجم المصري محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول، الذي يعيش أسوأ مواسمه مع مدربه الألماني يورجن كلوب، لاسيما أنه يحتل المركز التاسع حاليًا في الدوري برصيد 29 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الشياطين الحمر “مانشستر يونايتد” صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأوضحت التوقعات أن ليفربول خارج قائمة الأندية الأربعة التي ستتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، حيث توقع تأهل كل من أرسنال “البطل”، ومانشستر سيتي “الوصيف”، ونيوكاسل “المركز الثالث”، ومانشستر يونايتد “المركز الرابع”، كما توقع هبوط “بورنموث، إيفرتون، ساوثهامبتون” من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى “تشامبيون شيب – Championship”.

جدير بالذكر أن أرسنال يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة متفوقًا بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة، فيما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث برصيد 39 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.