التخطي إلى المحتوى

البرص من اكثر الحشرات التي يعاني منها عدد كبير من الأشخاص ، ففكرة تواجده في المنزل يسبب ذعر لأصحاب المنزل بشكل كبير، حيث تبدأ الأفكار في طرق للتخلص منه بسهولة بدون إستخدام المواد الكيميائية الضارة على صحة الإنسان، لذلك هناك عدد من الطرق التي تعد هي أفضل طرق للقضاء على البرص وطرده خارج المنزل نهائيا تابعونا خلال السطور القادمة.

طريقة للقضاء علي البرص نهائيا دون استخدام مواد كيميائية

تستطيع التخلص من البرص الموجود في المنزل بشكل نهائي وبدون أي تكلفة ومن أبرز هذه الطرق هو إستخدام البهارات في التخلص منه، حيث ينفر البرص بشكل كبير من رائحة البهارات وبشكل خاص الفلفل الأسود، والذي يمكن أن يتم رشه في الاماكن التي يظهر بها البرص ليتم التخلص منه وهروبه خارج المنزل.

طريقة الخل والليمون لطرد البرص

حيث تكره الأبراص رائحة الخل والليمون، فى حين أن مسحوق الفلفل الحار يمكن أن يسبب تهيج الجلد والعينين والأنف، اصنع بخاخ الخل والليمون والفلفل الحار الخاص بك لطرد الأبراص.

طريقة استعمال قشور البيض في التخلص من الأبراص

قشور البيض تمتلك فعالية كبيرة في طردهم مباشرة، وتتمثل هذه الفكرة في كون البرص سوف يكون في اعتقاده أن قشور البيض هي عبارة عن قشور خاصة بالثعبان للثعبان، وهو ما يجعله يهرب مباشرة من المنزل، كما يمكن إستخداخ كذلك مبيدات حشرية غير ضارة.