التخطي إلى المحتوى

قناة الكويت الرياضية هي إحدى القنوات الكويتية الرائدة والمتخصصة في تقديم وتغطية الأحداث الرياضية الحصرية والمهمة، وقد نجح هذا المحتوى في جذب انتباه عدد كبير من المتابعين وأصبحت هذه القناة الوجهة الأولى في محركات البحث في تقديم المباريات والأحداث الرياضة بالإضافة إلى وجود العديد من أشهر المحللين الرياضيين والبرامج المميزة.

تردد قناة الكويت الرياضية 2023

هي قناة رياضية تعتيم بتوفير كافة الأحداث المتعلقة بالرياضة كما أنها تقوم بتغطية جميع بطولات كرة القدم في الكويت، بالإضافة إلى الرياضات الأخرى سواء كانت كرة السلة أو كرة اليد أو غيرها من الرياضات المثيرة التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعين، كما أنها تعمل على تقديم محتوى هادف وفرصة لتثقيف المواطنين في جميع أنحاء العالم حول أهمية الرياضة، وذلك من خلال وجود مجموعة منتقاة من ألمع البرامج في التحليل والتي تهدف إلى إمتاع المواطن وتعليمه أصول الرياضيات، كما تقوم بعرض محتوى يجمع بين المباريات الكبرى  لكافة أنواع الرياضة وبالأخص كرة القدم ولمشاهدة كافة هذه المعلومات إليكم الترددات:

الكويتية الرياضية النايل سات
تردد الكويتية الرياضية

 

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11678 /  11823 (V)27500 – 5/6SD

 

القمرالترددFEC/SRالجودة
عرب سات 12523(H)27500 – 3/4SD

برامج قناة الكويت الرياضية

هذه القناة لها مميزات رائعة مما يجعلها رائدة في مجال إعلام الرياضة ومنها:

  • تشتهر القناة بالعديد من المميزات التي أهلتها لتكون القناة الرياضية الأولى التي تلبي احتياجات ورغبات جميع المتابعين وتلبي متطلباتهم المتنوعة.
  • تقديم المحتوى بطريقة محترمة للغاية دون تناقض أي طرف أو عادات وتقاليد.
  • كما أنها تعرض محتواها بجودة عالية وبدون أي تكلفة وبشكل مجاني، حيث يتم بثها طوال اليوم مجانًا كونها غير مشفرة والهدف منها هو توسيع انتشارها.
  • كما أنها تحتوي على أقوى استوديوهات التحليلات المباريات الرياضية بطريقة احترافية وترفيه رائع للمشاهد.
  • بالإضافة إلى أنها تحتوي على أحدث المعدات والأدوات لنقل المباريات من الملعب إلى المتفرجين بأعلى جودة.
  • كما استطاعت الحصول على حقوق بث العديد من مباريات كرة القدم من أهمها الدوريات الكويتية الكبرى.
  • كان العديد من المسؤولين عن القناة بما في ذلك المحللين والمذيعين والمدربين والنقباء، حريصين على تقديم محتوى فريد يتميز عن البقية والغرض منه هو الترفيه عن المواطنين.

برامج قناة الكويتية الرياضية

تبث القناة أقوى باقة من البرامج الرياضية المرموقة ويوفر أيضًا تغطية رفيعة المستوى للمباريات في جميع أنواع الرياضة وكرة السلة وكرة اليد وغيرها ومن أهمها:

  1. برنامج أربح مع خليجي.
  2. برنامج رسالة من القلب.
  3. برنامج سواب.
  4. برنامج لقاء خاص.
  5. برنامج الكرة أهداف.
  6. برنامج ذكريات لاعب.
  7. برنامج صحتك بالدنيا.
  8. برنامج ابدأ بنفسك.
  9. برنامج أيادي بيضاء.