التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الكرة العالمية عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى المواجهة التى تعتبر الأهم فى دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا والتى سيخوضها ريال مدريد بالقوة الضاربة بعدما أن حقق الفوز بسهولة على فريق أتلتيك بلباو بهدفين دون مقابل والحال ذاته ينطبق على أتلتيكو مدريد الذى حقق الفوز على بلد الويلد بثلاثية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تضم قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عدد من القنوات الرياضية التى K24 Kenya التى أعلنت بشكل رسمي نقل هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة الإسبانية ذلك بالإضافة إلي قناة Turkmenistan Sport HD التى أصبح من المعتاد نقلها الكثير من الأحداث الرياضية.

جدير بالذكر أن قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى منطقة الشرق الأوسط تقتصر فقط على قناة ssc sport التى تمكنت من الحصول على حقوق نقل جميع مباريات كأس ملك إسبانيا بعد منافسة شرسة مع جانب قنوات بي إن سبورت القطرية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

لن تجد صعوبة إستقبال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالأخص أن قناة K24 Kenya يمكن إستقبالها Eutelsat 4A الذى يعتبر من الأقمار الصناعية المنتشرة فى المنطقة العربية وبالأخص فى منطقة الخليج.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
Eutelsat 4A372910321 – يمين3/4
أسم القناة .. K24 Kenya.

يمكن أيضا إستقبال قناة Turkmenistan Sport HD بسهولة بالأخص أن هذه القناة من ضمن القنوات التى تتواجد على القمر الصناعى أموس.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
أموس1230327500 – عمودي2/3
أسم القناة .. Turkmenistan Sport HD.

جدير بالذكر أن قناة Turkmenistan Sport HD من ضمن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوتينغهام فورست ضمن منافسات كأس رابطة الإتحاد الإنجليزي.