التخطي إلى المحتوى

أصبح الاحتفاظ بالمال في الجيب أو المحفظة من العادات القديمة،خاصة مع انتشار كروت الفيزا والتي تتيح لأي شخص الاحتفاظ بالمال فيها ويتم سحبه في أي وقت من الأوقات من خلال ماكينات الصراف الآلي الموجودة في كل محافظات مصر خاصة وأن الحد الأدنى للسحب اليومي قد وصل الى 8,000 جنيه ولكن هناك ايضا طريقة يمكن بها أن نقوم فيها بسحب أموال من ماكينات الصراف الآلي حتى بدون فيزا تابعونا للتفاصيل.

خطوات سحب النقود من الصراف الآلي

إذا كنت من مستخدمين بطاقة الائتمان لأول مرة يجب عليك اتباع هذه الخطوات خطوة خطوة لتستطيع سحب الاموال بسهولة:

في البداية نقوم بادخال كارت الفيزا في المكان المخصص له في ماكينة الصراف الآلي ويكون موضح بسهم بعدها يتم اختيار اللغه العربيه ومن ثم، نتبعه بكتابة الرقم السري الخاص بالفيزا والذي سبق وتم تدوينه عند فتح الحساب.

يجب مراعاة ألا يري اي شخص هذا الرقم لانه سري جدا بعد ذلك يكون هناك عدة معاملات مثل الاستعلام عن الرصيد أو سحب أو استعلامات أو دفع فواتير ومن بينها يختار الشخص ما يريد وليكن سحب نقدي.

بعدها يقوم الشخص بكتابة المبلغ الذي تريد سحبه ويتبع الخطوات المتبقية وسوف يتم سحب المبلغ وخروج الفيزا مع إيصال يوضح المبلغ المتبقي فيها.

كيفية سحب النقود من الصراف الآلي ATM بدون فيزا

يمكن ان يتم هذا من خلال الاشتراك في المحافظ الالكترونيه المختلفه مثل فودافون كاش وغيرها وبعدها من خلال الرقم المخصص لتلك الخدمة يختار العميل خدمة السحب ومن ثم يدخل مبلغ الذي تريد سحبه ويتبعه بالرقم السري وفي الحال سوف يتم إرسال رقم الهاتف المحمول الخاص به للتأكيد مع البنك وبعد إتباع باقي الخطوات سوف يتم سحب الأموال بنجاح.